القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج إدارة الأقراص DiskPulse للكمبيوتر

DiskPulse هو برنامج إدارة الأقراص و لمراقبة التغييرات على الملفات والمجلدات الموجودة على القرص الصلب في الوقت الحقيقي.

برنامج DiskPluse إدارة الأقراص للكمبيوتر


على سبيل المثال هل يوجد الكثير من الأنشطة الغير هامه على محرك الأقراص الثابتة؟، إذا كانت إجابتك "نعم" ما عليك سوى النقر فوق الزر "مراقبة" وإضافة محرك الأقراص C: إلى قائمة المواقع، ثم النقر فوق ابدأ، سترى على الفور قوائم الملفات أثناء إنشائها أو تعديلها أو حذفها، مما سيعطيك فكرة أفضل عما يحدث.

بالطبع هناك دائمًا الكثير من عمليات الوصول لمحرك الأقراص الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك قد يكون من الصعب تحديد الأنشطة الأكثر نشاطا، حيث يساعدك برنامج DiskPulse على إدارة الأقراص من خلال عرض قائمة بالتغييرات التي تم فرزها حسب امتداد الملف، بحيث يمكنك أن ترى في لمحة سريعة، على سبيل المثال أن ملفات TMP مسؤولة عن غالبية نشاط القرص الصلب، من خلال النقر المزدوج على ملحق معين، ستتمكن من عرض التعديلات التي تم إجراؤها على هذه الملفات فقط.

إذا لم يكن ذلك كافيًا فستعرض نافذة رسومات بسيطة تقارير لتوضيح تفاصيل مثل "مساحة القرص المعدلة حسب الامتداد" على سبيل المثال.

وإذا كنت لا ترغب في مراقبة محرك الأقراص بالكامل، فلا بأس أن برنامج DiskPulse يتيح لك مراقبة مجلدات محددة فقط، ويمكنك أيضًا أن تطلب منه مراقبة أحداث معينة فقط، لذلك يمكنك اختيار حفظ الملفات والمجلدات المحذوفة فقط.

ينتج المطورون أيضًا العديد من الإصدارات الأخرى من DiskPulse التي تضيف إمكانيات ووظائف إضافية، إنهم قادرون على مراقبة التغييرات على أنواع ملفات معينة، على سبيل المثال أن إرسال إشعارات بالبريد الإلكتروني لأحداث معينة وتنفيذ أوامر مخصصة وإنتاج تقارير بتنسيق HTML و CSV وتنسيق النص ...إلخ تتوفر هذه الإصدارات التجارية بسعر يبدأ من 25 دولارًا، ويمكنك معرفة المزيد على موقع DiskPulse على الويب.

توفر الأدوات الداخلية مثل Process Monitor مزيدًا من التفاصيل حول ما يحدث بالضبط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن إذا كنت ترغب فقط في مراقبة تغييرات محرك الأقراص الثابتة فإن DiskPulse هي طريقة سهلة الاستخدام لإنجاز المهمة.

تحميل برنامج DiskPulse لإدارة الأقراص

معلومات عن أصدار برنامج إدارة الأقراص DiskPulse
إصدار البرنامج:  (DiskPulse Free 12.8.24 (64-bit
تاريخ الاصدار: مايو 2020
المطور: Investintech
الموقع الرسمي للبرنامجinvestintech.com
حجم البرنامج: 6.57 ميجا بايت
لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل: جميع أصدارات ويندوز
Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج: مجاني
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون عربي يمني الجنسية، ابلغ من العمر 18 سنة، أحب كتابة المقالات المتنوعة وبالأخص التقنية، وأحرص على الكتابة في وقت فراغي.

تعليقات

التنقل السريع