القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إنشاء حساب سبوتيفاي spotify premium والحصول على فترة مجانية

طريقة إنشاء حساب سبوتيفاي spotify premium والحصول على فترة مجانية

يعتبر تطبيق سبوتيفي spotify من اشهر التطبيقات في العالم حيث يمكنك من خلاله للاستماع الي الموسيقى، لذلك يبحث الكثير عن طريقة انشاء حساب سبوتيفاي premium بالمجان عن طريق الحصول على الفترة التجربية التي تصل الي شهر التي تتيحها لك شركة لتجربة التطبيق الخاص بها للاستماع إلي الموسيقي والأغاني الموجوده بالتطبيق مجانا.

ماهو حساب spotify premium

تعتبر خدمة سبوتيفي من اقوي التطبيقات في العالم التي تقدم لك ميزة الاستماع الي الموسيقى ويعد من اشهر المكتبات الموسيقيه في العالم التي تضم اكثر من 30 مليون تسجيل موسيقي وتدعم اللغة العربية ويضاف إليها المئات من التسجيلات الجديده يومي وتتيح لك تشغيل الاغاني بدون تحميلها بشكل مباشر فقط كل ما تحتاج هو الاشتراك في التطبيق فقط.

متى تم إنشاء spotify

انطلقت هذه الخدمة في العام 2008 في السويد وكان الهدف منها التغلب علي قرصنة المحتوي الموسيقي وحماية أصحاب المحتوي وتعتبر ارخص خدمة العالم.

مميزات سبوتيفاي

  • تتيح لك حسابات سبوتيفي بريميوم  الإستماع الي الموسيقي بأسعار رخيصة وكما انها تتدعم عدد كبير جدا من الأجهزة ويتيح لك الدخول من اي جهاز سواء أندونريد او ويندوز او ماك أو اي جهاز يتيح لك عليه التشغيل للأغاني وهناك أيضا اصدارت من أجل استخدام الحساب علي المتصفحات الغير مدعومة اذا كان لديك حساب ويمكنك اختيار نوع الجهاز الذي لديك من خلال قائمة الأجهزة المتوفرة لاستماع الأغاني والموسيقي بدون تقطيع.
  • اذا كنت لاتجد ماتريد الإستماع اليه يمكنك اختيار النوع المفضل لك باستخدام قوائم انواع الموسيقي واختيار نوع الموسيقي الذي تريد وبإمكانك أيضًا اختيار الانواع حسب المناسبات ويقدم لك ايضا خدمات البحث حسب الفنانين وحسب الذوق الخاص بك انت بامكانك الاستفادة من هذه المميزات عن طريق انشاء حساب spotify.
  • داخل spotify account ستجد تبويب يوجد به افضل 100 اغنية في بلدك وتجد ايضا تبويب اخر رائع موجود به الموسيقي التي تم اضافتها حديثا.
  • يحتوي التطبيق علي مجموعة من برامج البودكاست من مختلف المجالات وهذا التطبيق المميز ملئ بصناع المحتوي حول العالم.
  • spotify غير مقتصر علي الموسيقي فقط فهو يتيح لك ويظهر لك اغاني بناء علي ماتم سماعه.
  • قامت الشركة بإتحاة إمكانية واضافة ميزة جديده تقوم بفرز الالبومات حسب ذوقك وهي موجوده في حسابك باسم Your Daily Mix.

عيوب إنشاء حساب spotify

لاتوجد عيوب ظاهره في التطبيق ويعد احسن تطبيق موسيقي في العالم حسب اراء المستخدم الذي جرب التطبيق ويعمل علي الإنترنت الضعيف.

طريقة انشاء حساب spotify premium والحصول على فترة مجانية

  • الخطوة الأولى في إنشاء حساب هو التوجه الي موقع spotify لإنشاء حساب.
  • يمكنك ايضا إنشاء حساب سبوتيفاي من تطبيق الهاتف ايضا بسهولة.
  • متطلبات إنشاء حساب جديد في spotify ان يكون لديك ايميل وبطاقة فيزا.
  • بعد الدخول الي الموقع من اجل انشاء حساب جديد يجب ان يكون لديك ايميل.
  • الان تقوم بملئ المعلومات العاديه من الايميل والاسم وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات ثم تقوم بحل الكباتشا.
  • بعد ذلك سينقلك الي صفحة اضافة بطاقة حتى لا تواجهك مشكلات أثناء إنشاء حساب لك يجب ادخال بيانات البطاقة بشكل صحيح المميز في هذا التطبيق هو إمكانية استعمال بطاقة إئتمانية وليكن فودافون كاش الخاصة بك لإنشاء حساب.
  • اذا كنت تواجه مشكلات أثناء إنشاء حساب يجب عليك استعمال بطاقة مسبقة الدفع.

تكاليف إنشاء حساب سبوتيفاي بريميوم

التكلفة في اول شهر عند عمل حساب مجانية ومن ثم يبدا الخصم حسب الخطة المختارة عدد الدول المدعومة في تطبيق spotify هي اكثر من 70 دولة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون عربي يمني الجنسية، ابلغ من العمر 18 سنة، أحب كتابة المقالات المتنوعة وبالأخص التقنية، وأحرص على الكتابة في وقت فراغي.

تعليقات

التنقل السريع