القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح وتنزيل أداة ANTIVIRUS REMOVAL TOOL لإزالة برامج الحماية المستعصية عن الحذف

 مرحباً وأهلا وسهلا بكم على مدونة البروفيسور للتقنية، كما عودناكم على نشر كل جديد ومفيد في عالم التقنية، بالطبع قد ترغب في يوما ما بتغيير برنامج الحماية لديك بآخر، وكما هو معلوم عند أغلب المستخدمين ليس من الجيد تثبيت أكثر من برنامج حماية في الجهاز الواحد لأن ذلك يؤدي إلى مشاكل عدة لا حصر لها، والحل البديهي والأصح هو حذف البرنامج القديم وتثبيت الجديد.

لكن وعن تجربة غالبًا تعجز أداة إلغاء التثبيت الموجودة في النظام في حذف برنامج الحماية بشكل كلي، وهذا الأمر له تبعات سلبية على النظام وأداء الجهاز.

لذا في هذا المقال سأمنحك أداة مثالية وآمنة تحذف أي برنامج حماية من جذوره بشكل كلي، وكذلك حذف مخلفات برامج الحماية سواء من ملفات في النظام أو الريجستري، هذه الأداة تدعي Antivirus Removal Tool وهي مجانية ومحمولة لا تحتاج تثبيت.

بمجرد تحميل أداة Antivirus Removal Tool وتشغيلها ستكتشف تلقائيًا برامج الحماية الموجودة حاليًا في جهازك.

قم بتحميل الأداة من هذا الرابط التالي:
Antivirus Removal Tool
الأداة تدعم: Windows 7 إلى Windows 10

بعد التنزيل مباشرة قم بفك الضغط عن الأداة، ثم اضغط على أيقونة الأداة ستجدها بأسم Antivirus_Removal_Tool، ستظهر أمامك لوحة اتفاقية الترخيص (اضغط I Accept)، طبعا انتهى الأمر هكذا بكل بساطة الأداة محمولة لا تحتاج تثبيت.
شرح الصورة السابقة:

  1. برنامج الحماية المثبت على جهازك
  2. مخلفات برامج الحماية القديمة التي لم يتم إزالتها من جهازك بشكل صحيح
  3. إزالة برنامج الحماية باستعمال أداة النظام
  4. استعمل الأداة المخصصة للبرنامج وذلك بعد اختياره من القائمة ثم اضغط على زر Run


علماً أن الأداة تعمل بشكل تلقائي وسريع تفحص النظام للبحث عن برامج الحماية المثبتة عليه. ثم تمنحك هذه الأداة محاولة إزالة برنامج الحماية المراد حذفه عبر أداة النظام، فإن فشلت الطريقة السابقة، فالأداة توفر الحل الجذري:
تتيح لك الحذف من خلال (أداة مخصصة من الشركة المطورة لبرنامج الحماية) حيث توفر (29 أداة حذف رسمية من شركات الحماية المشهورة).
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون عربي يمني الجنسية، ابلغ من العمر 18 سنة، أحب كتابة المقالات المتنوعة وبالأخص التقنية، وأحرص على الكتابة في وقت فراغي.

تعليقات

التنقل السريع